أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية: ما هي المدة التي يجب أن تحتفظ فيها بلقطاتك؟

 أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية: ما هي المدة التي يجب أن تحتفظ فيها بلقطاتك؟

 

يوصي مقال تعليقات طباعة مقال شارك هذه المقالة على فيسبوك هذه المقالة على تويتر هذه المقالة على لينكد إن شارك هذا المقال على Reddit شارك هذا المقال على موقع Pinterest مؤلف خبير روز زانج

يعد إعداد أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية فكرة جيدة لحماية أصولك وردع الجرائم المحتملة وتوثيق المعاملات المهمة. ومع ذلك ، فإن تخزين اللقطات يمثل مشكلة بعض الشيء. أصبح شراء حزم الأمان الكاملة ووسائط التخزين الخاصة بها ميسور التكلفة نسبيًا في الآونة الأخيرة ، https://smarthubone.com/كاميرا-مراقبة-بالطاقة-الشمسية-متحركة-تعمل-بشريحة-بيانات-4g/p365906914

ولكن أرشفة اللقطات التي تم التقاطها يمكن أن تصبح باهظة الثمن بمرور الوقت.

 

إذن السؤال الآن هو إلى متى يجب أن تخزن لقطات الفيديو التي تم التقاطها بواسطة أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية؟ لا توجد فترة زمنية واضحة ومحددة قانونيًا للاحتفاظ بهذه اللقطات ، ولكن يجب أن تساعد هذه القيم في تشكيل سياسة الاستبقاء الخاصة بك:

 

للأغراض السكنية: ما بين 7-14 يوم

 

إذا كنت تقوم بتثبيت أنظمة مراقبة لاسلكية حول منزلك ، فلن تحتاج إلى الاستثمار بكثافة في التخزين طويل المدى للقطات. ستقرر في النهاية المدة التي تريد أرشفة موجز الفيديو بها ، ولكن في أي مكان ما بين أسبوع إلى أسبوعين ، يكون هناك وقت كافٍ لالتقاط اللقطات ذات الصلة ثم إعادة تشغيلها عند الحاجة.

 

هذا لأنك ستحتاج على الأرجح إلى لقطات لوقت ارتكاب نوع من الجرائم. تترك معظم الجرائم المرتكبة على الممتلكات الخاصة علامات واضحة – الأشياء الثمينة المنهوبة ، والأقفال المكسورة – وستسمح لك بإبلاغ الشرطة بسرعة. يعد أسبوع أو أسبوعين من اللقطات من أنظمة كاميرات الأمان اللاسلكية وقتًا كافيًا للمساعدة في التعرف على الجاني.

 

للأغراض التجارية والصناعية: ما بين 60-90 يوم